الجنس
اختر اجابتك
ذكر
أنثى
العمر
اختر اجابتك
21 - 25
26 - 30
31 - 35
36 - 40
41 فأكثر
عدد موظفي المؤسسة
نوع القطاع
اختر اجابتك
حكومي
خاص
غير ذلك
عدد الموظفين من خريجي الجامعة الأردنية
الجهة التي تتعامل معها في الجامعة
اختر اجابتك
الآداب
الآثار والسياحة
الأعمال
الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للدراسات الدولية
الحقوق
الشريعة
العلوم التربوية
الفنون والتصميم
اللغات الأجنبية
علوم الرياضة
العلوم
الزراعة
الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات
الهندسة
التمريض
الصيدلة
الطب
طب الأسنان
علوم التأهيل
مركز دراسات المرأة
عمادة البحث العلمي
عمادة شؤون الطلبة
كلية الدراسات العليا
مركز الابتكار والريادة
مركز الاستشارات والتدريب
مركز العلاج بالخلايا
مركز اللغات
مركز الأمراض المعدية والمطاعيم
مركز المياه والطاقة والبيئة
مركز تكنولوجيا النانو
مركز الوثائق والمخطوطات ودراسات بلاد الشام
مركز الترجمة
مركز التميز في التعلم والتعليم
المركز الثقافي الإسلامي
مركز حمدي منكو
مركز تنمية وخدمة المجتمع
مركز تكنولوجيا المعلومات
مركز الاعتماد وضمان الجودة
وحدة القبول والتسجيل
وحدة الصناديق المالية
وحدة المكتبة
وحدة البرنامج الدولي والتسويق والخريجين
وحدة الرقابة والتدقيق الداخلي
وحدة الشؤون الدولية
وحدة الإعلام والعلاقات العامة والإذاعة
وحدة الشؤون المالية
دائرة الموارد البشرية
دائرة الأمن الجامعي
دائرة الشؤون القانونية
دائرة الصيانة
دائرة العطاءات المركزية
دائرة اللوازم المركزية
دائرة التأمين الصحي
دائرة صندوق إسكان العاملين
دائرة التدقيق الداخلي والمتابعة
دائرة الخدمات المساندة
دائرة الهندسة
دائرة خدمات الغذاء والتغذية
دائرة شؤون المجالس
مطبعة الجامعة الأردنية
مكتب وقفية الجامعة
مكتب السلامة العامة
مكتب تنسيق متطلبات الجامعة
مكتب الرئاسة
مكتب التصنيفات العالمية والاعتماد الدولي
مدرسة الجامعة الأردنية
مركز الدراسات الاستراتيجية
نادي الجامعة الاردنية
مكتب رئاسة الجامعة
السمعة والانطباع العام
أن توجد الجامعة آليات للتواصل والحوار مع أرباب العمل تتسم بالشفافية والمصارحة.
أن توجد الجامعة آليات للتواصل والحوار مع أرباب العمل تتسم بالقيمة المضافة.
أن يتم عقد لقاءات دورية مع أرباب العمل للتعريف بالخطة الاستراتيجية وتوزيع أدوار المشاركين في تحقيقها.
أن تتمتع إدارة الجامعة بدرجة من المرونة وسرعة الاستجابة لملاحظات أرباب العمل.
مخرجات التعلم والتعليم
أن تحرص الجامعة على جودة وكفاءة الخريجين الذين يلتحقون بسوق العمل
أن تدرس الجامعة درجة ملاءمة مخرجاتها مع متطلبات سوق العمل
أن تهتم الجامعة بتنوع التخصصات فيها لتغطية حاجات سوق العمل
أن توظف الجامعة نتائج الأبحاث والدراسات والمشاريع العلمية الجامعية في تحسين خدماتها
أن يتم إيلاء موضوع البحث العلمي وتنمية مهاراته لدى الطلبة اهتماماً كبيراً
أن تحرص الجامعة على إكساب طلبتها مهارات الإبداع والابتكار والريادة في العمل
أن تحرص الجامعة على التزام طلبتها بقيم المجتمع
أن تحرص الجامعة على إكساب طلبتها مهارات التفكير الناقد
أن تحرص الجامعة على تنمية المهارات والكفايات اللازمة لسوق العمل لدى خريجيها
أن يتم الاستفادة من آراء أرباب العمل وانطباعاتهم وملاحظاتهم في تطوير مهارات الخريجين وكفاياتهم
الدعم والمشاركة
أن يتم تقييم آراء أرباب العمل بالمحتوى المعرفي المقدم لهم عبر قنوات الاتصال المختلفة
أن يتم إشراك أرباب العمل في تطوير أو ابتكار الخدمات
أن تتبنى الجامعة ثقافة مشاركة أرباب العمل في صنع القرار من أجل التحسين
أن يتم تشجيع أرباب العمل على المشاركة في أنشطة الجامعة
أن تحرص الجامعة على الوفاء بالتزاماتها تجاه أرباب العمل
أن يتم تطوير البنية التحتية التكنولوجية في الجامعة بما يتناسب مع متطلبات التغيير في ميدان العمل
أن يتم تكريم أرباب العمل وتقدير مبادراتهم وفق معايير شفافة محددة وواضحة
الخدمات المقدمة لأرباب العمل
أن يتم قياس آراء أرباب العمل بالخدمات المقدمة من المراكز البحثية في الجامعة
أن يتم قياس آراء أرباب العمل بالخدمات المقدمة من المراكز التدريبية والاستشارية في الجامعة
أن يتم قياس آراء أرباب العمل بالخدمات المقدمة من الوحدات الإدارية في الجامعة
الإبداع والابتكار والريادة
أن تتبنى الجامعة منهجيات واضحة لإشراك أرباب العمل في المشاريع الريادية والمبتكرة
أن تدعم الجامعة الأفكار الجديدة والمبتكرة والرائدة التي يقدمها أرباب العمل